افضل قاموس انجليزي عربي بدون نت

إذا كنت تريد تعلم لغة جديدة أو تحتاج لمعرفة كلمة معينة فأنت سوف تحتاج إلي قاموس سريع وعملي فلن تحتاج إلي قاموس كبير الحجم إذا كان لديك هاتف محمول ففي الوقت الحاضر يوجد قواميس كثيرة على متجر بلاي سوف اقترح عليك افضل قاموس انجليزي عربي بدون نت وفي بعض الأحيان تحتاج الي القاموس بدون انترنت هذا القاموس يعمل بدون انترنت في اي مكان وفي أي وقت

افضل قاموس انجليزي عربي بدون نت


افضل قاموس انجليزي عربي بدون نت


1- تطبيق Dictionary


من احدي التطبيقات الرائدة في مجال تعلم لغات جديدة وترجمة الكلمات بدون انترنت للاندرويد مع أكثر من 900 الف مستخدم وحاصل على تقييم 4.6 كم 5 نجوم يأتي التطبيق بعديد من المميزات التي تجعل التطبيق فريد من نوعه في تعلم اللغة الانجليزية يوجد قاعدة بيانات تحتوي على تعريفات ومرادفات كثيرة أكثر من 2 مليون عند تحميل التطبيق وتثبيته سوف يتم تثبيت قاعدة البيانات بالكامل فلن تحتاج إلي الاتصال بالأنترنت حتى يعمل القاموس ومع الاتصال بالأنترنت سوف تحصل على مميزات أكثر مثل كلمة تظهر يوميا لتعريفك بكلمات جديدة وتذكيرك بقواعد الجرامر وتحتاج إلى الأنترنت حتى تعمل ميزة البحث الصوتي والنطق فهذا التطبيق يمتاز بواجهة مستخدم سهلة تمكن المستخدمين من التعامل بسهولة مع البرنامج..




2- تطبيق Google Translate


من المحتمل أن يكون Google Translate هو افضل قاموس انجليزي عربي بدون نت ويعتبر أول توصياتنا بخصوص القواميس وكتب الجمل من العربية إلى الإنجليزية. يترجم ما يزيد عن 100 لغة عبر الإنترنت و 50 لغة في وضع عدم الاتصال (الكتابة فقط). بالطبع واحدة من هؤلاء عربية. بالإضافة إلى ذلك ، يترجم التطبيق المحادثات ثنائية الاتجاه. تقوم الكاميرا أيضًا بترجمة أشياء مثل لافتات الشوارع وقوائم المطاعم. حتى أن هناك دعم خط اليد. في الأساس ، هذا التطبيق مثالي لقضاء الإجازات أو المسافرين.

تعليقات