كيفية استيراد جهات الاتصال من الفيسبوك

كيفية استيراد جهات الاتصال من الفيسبوك..!
استيراد جهات الاتصال من الفيسبوك أو الماسنجر!

اذا كنت قد فقدت شريحة المحمول الخاصة بك ، ولا تستطيع استيراد جهات الاتصال ، ولكن فيسبوك يتيح طريقة استرجاع جهات الاتصال ، غالبا يعمل فيسبوك بمزامنة أرقام الهاتف الذكي الخاص بك وبذلك يمكن استرداد جهات الاتصال نت الفيسبوك بكل سهولة ، ويقوم ماسنجر بنفس العملية لذا يمكن استيراد كل الارقام جميع هواتفك القديمة من النسخة الاحتياطية المحفوظة عند الفيس بوك او الماسنجر ، يتيح الفيس بوك أو الماسنجر ايضا اختيار بإيقاف المزامنة ومسح جميع البيانات.

كيفية استيراد جهات الاتصال من الفيسبوك


سحب أرقام الجوال والبيانات من الفيس بوك!


بعد أن عثرت علي جهات اتصالك التي فقدتها ، الآن كيف تقوم بعملية استيراد جهات الاتصال من الفيس بوك ؟ يوجد طريقة ولكن تعمل من خلال تنظيم جهات الاتصال في ملف اكسيل وتحميله ثم تقوم بتحويله الي VCard وهي الصيغة المدعومة من خلال الموبيل الذكي ثم تقوم بنقلها الي هاتفك مباشرة شواء كان آيفون أو أندرويد.
مزامنة جهات الاتصال فيس بوك

يعطي فيسبوك العديد من المميزات لمستخدميه ومنها ميزة مزامنة جهات الاتصال مع الفيسبوك ، يمكنك تشغيلها او إيقافها ولكن تعتبر ميزة وعيب في نفس الوقت ، من المزامنة يمكن استرجاع جهات الاتصال والبيانات في حالة فقدانها أو فقدان الشريحة ، ومن جانب اخر تعد عيب وستواجه بعض المشاكل مثل ظهور أشخاض علي الماسنجر أو الفيس بوك لا تعرفهم وليسوا أصدقائك.

لهذين السببين يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية إيقاف او تشغيل المزامنة ولكن معظم الناس لا يعرفون خاصية المزامنة مع الفيسبوك الو الماسنجر.

اذا كنت تريد تشغيل مزامنة جهات الاتصال مع الفيسيوك ، فيمكن تشغيلها بعمل بعض الخطوات البسيطة:
  • أولا: افتح الفيسبوك.
  • ثانيا: الذهاب الي علامة الثلات شرط.
  • ثالثا: اختيار(إعدادات الخصوصية).
  • رابعا:اختار اختيار (الاعدادات)
  • خامسا: اسحب الشاشة الي الأسفل وقم باختيار ( الوسائط وجهات الاتصال).
  • سادسا واخيرا: تشغيل اختيار(التحميل المستمر لجهات الاتصال).

وبهذة الخطوات البسيطة ، يمكن تشغيل مزامنة جهات الاتصال من الفيسبوك.

يمكن إيقاف مزامنة جهات الاتصال من الفيسبوك والتي تحتاج منك الي القيام بنفس الخطوات السابقة ولكن بتعطيل (تنزيل جهات الاتصال) وسيتم ايقافها سريعا.
استرجاع الأرقام من الفيسبوك يدويا..!

هذه الطريقة سليمة ومضمونة وسوف تقوم باسترجاع أرقامك التي تعتقد أنك فقدتها من وقت طويل ، فعادة ما تتم مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك دون علمك ويحدث كثيرا وبالتالي يتيح إمكانية استرجاع أرقامك التي فقدتها...بهذه الخطوات وسوف تحصل علي جهات الاتصال من الفيسبوك :

  •  اذهب إالي (الإعدادات Settins) .
  •  ثم علي اختيار (السحب والمزامنة Account&Sync).
  •  ومن ثم سيظهر أيقون الفيس بوك ، اضغط عليها ، ولكن عند عدم ظهور أيقونة الفيس بوك فيعني انك لم تقم بإضافة حسابك الي جوالك، ثم بالضغط علي (إضافة حسابAdd Accout ).
  •  بعد إضافة حسابك إالي فيسبوك ، بالضغط علي اختيار تمكين "مزامنة جهات الاتصال" ثم اضغط (مزامنة الآن) لاستيراد جهات الاتصال الي الموبيل.

الحصول علي الأرقام مرة أخرى من الفيسبوك باستخدام برنامج Sync.me..!


يعد تطبيق Sync.me أسهل وأسرع تطبيق في استخدام مزامنة الأرقام وجهات الاتصال من الفيسبوك أو الماسنجر والانستجرام ايضا وجوجل وتويتر ويصلح لجميع الأنظمة سواء الأندروير أوو الآيفون وغيرها ، وهذا بالضبط ما يميزه ويعطيه الأفضلية عن التطبيقات المماثلة.

للحصول علي التطبيق يمكن تحميل نسخة الأندرويد من متجر بلاي من 

بعد تحميل التطبيق ، قم بفتحه ، ثم عمل تمكين أداة لمزامنة جهات الاتصال ، ثم بالنقر علي Sync ، سوف تظهر صفحة بها 3 خيارات ، باختيار الفيس بوكFacebook ، بعد اتمام هذه الخطوات سوف تتم المزامنة تلقائيا ، وبهذا تكون تمكنت من استيراد جهات الاتصال من الفيسبوك .

معرفة الأسماء علي الفيس بوك من خلال رابط واحد!


لا يوجد حل سحري لأي مشكلة تواجهك ولكن نود ان نشير اليك اننا نوفر لك لينك مباشر لمعرفة جهات اتصالك من الفيس بوك ، هذا الرابط يقوم بالمهمة ولا يأخذ وقت ولكن ستحتاج الي تسجيل حساب الفيس بوك بك ليتمكن من الوصول الي جهات اتصالك.


تعليقات