القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج معرفة اسم المتصل لحظر المكالمات المزعجة 2022

برنامج معرفة اسم المتصل لحظر المكالمات المزعجة


برنامج معرفة اسم المتصل يحتاجه العديد من الأشخاص لمعرفة هوية المتصل وضمان عدم الإزعاج بمكالمات من أرقام مجهولة، لذلك سوف نعرض عليك أفضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد لعام 2022.

برنامج معرفة اسم المتصل


برنامج معرفة اسم المتصل هو اختراع رائع جداً لمن يفضلون الخصوصية ومعرفة الأرقام المتصلة المجهولة، حيث يوفر لك تطبيق معرفة رقم المتصل واسمه الراحة والأمان والخصوصية للرد على المكالمات التي تهمك، مع حظر المكالمات المزعجة وجهات الاتصال التي لم تعد في حاجة إليها، والرائع في تطبيق كشف هوية المتصل هو أنه يظهر لك كافة البيانات والمعلومات عنه، فإذا كنت لا تعرف الرقم يمكنك وضعه في قائمة الحظر على البرنامج. أما إن كنت تعرفه فيمكنك التواصل معه بشكل طبيعي.


ونعرض لكم فيما يلي 3 برنامج معرفة اسم المتصل، يمكنك الاختيار من بينهم.


تروكولر Truecaller


يعد برنامج معرفة اسم المتصل تروكولر Truecaller أحد افضل برامج معرفة هوية المتصل وكشف الارقام الغربية، يوفر لك هذا التطبيق إمكانية التعرف على هوية أي شخص يتصل بك، وذلك حتى تتمكن من معرفة من يحاول الاتصال بك قبل الرد عليه، مما يعني أنه بإمكانك حجب أي أرقام غير مرغوب بها، حتى لا يقوموا بالاتصال مجددًا نهائيًا عن طريق افضل برنامج Truecaller.

حصل تطبيق تروكولر truecaller على أكثر من نصف مليار عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي، ويستخدمه ملايين الأشخاص في العالم والوطن العربي نظراً لشهرته الواسعة وقدرته على كشف المجهول اعتماداً على قاعدة بيانات ضخمة وواسعة، كما يتيح لك حظر الرسائل والمكالمات غير المرغوبة وتسجيل المكالمات، بالإضافة إلى منع الرسائل القصيرة المتطفلة تلقائياً ومنع رسائل SMS التسويقية.




 برنامج كول اب call app


هو برنامج معرفة اسم المتصل، يوفر لك تطبيق call app تقنية معرف المتصل المتقدمة لمعرفة الأرقام المجهولة.، مع أكثر من 3.5 مليار رقم، يتيح لك التحذير من رقم مجهول أو مزعج، فضلاً عن البحث عن رقم الهاتف أو الأرقام المجهولة في أسرع وقت ممكن وسوف يخبرك بهوية المتصل، يمنحك القدرة على إضافة الارقام المزعجة إلى القائمة السوداء. مع خاصية معرفة هوية المتصل من خلال قدرات تعقب المكالمات ودليل الهاتف عن طريق التطبيق.




 برنامج نمبر بوك Number book


تطبيق نمبر بوك يعتبر أفضل برنامج كشف اسم المتصل، حيث حصل على عدد تحميلات أكثر من 10 مليون على المتجر Google play، يمتاز بحجم قليل جداً مع سهولة ووضوح واجهة التطبيق، يمكنك أفضل تطبيق معرفة هوية المتصل الكشف عن أي رقم موجود في العالم. حيث يوفر خدمة معرفة اسم المتصل من خلال الرقم عالمياً، وتشمل عملية البحث الخطوط الثابتة والنقالة. يقدم لك تطبيق نمبر بوك امكانية إحذف نفسك من قاعدة البيانات العالمية مباشرةً من التطبيق تعديل أو ضبط اسمك الموجود في قاعدة البيانات عبر إعدادات التطبيق.



 برنامج هيا Hiya


هو تطبيق الحماية ومعرفة رقم المتصل، يعتبر أحد افضل برامج لمعرفة الارقام المجهولة للاندرويد، يتيح لك التطبيق اسم المتصل من خلال رقمه، . تطبيق Hiya مجاني و بدون إعلانات، واستعماله سهل للغاية لمعرفة أو كشف هوية المتصل، يمكن أن تبحث بشكل عكسي في الهاتف عن معلومات المكالمات الواردة واستلم تنبيهات عن المتطفلين والمزعجين وخاصة أرقام الشركات أو الهيئات التسويقية.




 برنامج aunumber


هذا التطبيق هو أفضل تطبيق معرف المتصل كاشف الارقام يعمل مثل Truecaller أفضل تطبيق معرفة رقم موبايل مجهول مع اسم المتصل، لمعرفة الرقم المجهول بدون الرد عليه، بإمكانك استخدام أفضل برامج تحديد هوية المتصل المجهول لرفض أي مكالمات غير مرغوب فيها.



هذه كانت مقاله اليوم عن افضل برنامج معرفة اسم المتصل علي هاتفك ..لاتنسي مشاركة المقاله علي مواقع التواصل الاجتماعي 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع