القائمة الرئيسية

الصفحات

برامج تعليمية للاطفال 3 سنوات لتطوير مهاراتهم وذكائهم

برامج تعليمية للاطفال 3 سنوات لتطوير مهاراتهم وذكائهم


برامج تعليمية للاطفال 3 سنوات مفيدة للغاية لتعليم الاطفال وتطوير مهاراتهم واستكشاف العديد من الأشياء حولهم قبل مرحلة الحضانة، في هذا المقال نوفر لكم روابط تحميل أفضل برامج تعليمية للأطفال من عمر 3 سنوات لأكثر.

برامج تعليمية للاطفال 3 سنوات


برامج تعليمية للأطفال 3 سنوات يحتاجها جميع الأطفال في كافة أنحاء العالم، حيث تهدف تلك البرامج لتعليم الطفل الحروف الأبجدية والكلمات والأرقام العربية والإنجليزية بالصوت والصورة بطريقة مميزة ومشوقة تثير اهتمام الاطفال ويتفاعلون معها باستمرار، ويعد تعليم الأطفال في سن مبكر خطوة هامة جداً من أجل زيادة معدل الذكاء وتطوير المهارات والقدرات الذهنية، كما أن هناك افضل برامج تعليمية لرياض الأطفال باللغة العربية مجاناً مناسبة جداً لهذا الغرض.

وإليكم افضل برامج تعليمية للاطفال سن 3 سنوات:


برنامج تعليم الحروف العربية والحروف الانجليزية للاطفال


هو تطبيق تفاعلي لتعليم الحروف العربية وتعليم الحروف الانجليزية بطريقة ممتعة وشيقة تحفز الطفل على التعلم. التطبيق حاصل على تقييمات عالية في متجر جوجل بلاي مع عمليات تحميل كبيرة حوالي مليون. يحتوي البرنامج على عدة أقسام مختلفة للتعليم باللغتين مجانا، إذ يتمكن طفلك من تعلم:

  • الحروف العربية والإنجليزية.
  • تعليم الفواكة باللغة العربية والإنجليزية.
  • تعليم اسماء الحيوانات باللغتين. .
  • تعليم كتابة الحروف العربية.
  • تعليم كتابة الحروف الانجليزية.
  • تمييز الأشكال المختلفة من الحيوانات وطريقة نطق اسمائها.




برنامج عدنان معلم القرآن


تطبيق رائع لتعلم وحفظ القرآن الكريم للأطفال من عمر 3 سنوات حتى 12 سنة، وهو يضم جزء عم والأحرف الهجائية وأكثر من 12 دعاء. بالإضافة إلى الأذكار اليومية، يحتوي البرنامج على إبدع في الفكرة من حيث إثارة فضول الطفل في حب تعلم القرآن. وحفظه من خلال تنوع الخلفيات وتكرار الآيات بصوت الشيخ المنشاوي وصوت طفولي محبب، ويمتاز تطبيق عدنان بـ:

  • التوافق مع المناهج التعليمية المدرسية، حيث أنه ثلاثة تطبيقات في تطبيق واحد للأطفال، ويضم: (تحفيظ جزء عم - غرفة الأذكار - آناشيد أحرف الهجاء).
  • برنامج يعمل مجانا و يحاكي حواس الأطفال السمعية والبصرية والحركية،كما أنه مزود بالألوان والأصوات الجذابة مثل صوت عدنان الجاذب والمحبب للأطفال.
  • يعتبر أحد افضل تطبيقات تعليمية للاطفال من عمر 3 سنوات، يمتاز بأسلوب تكرار مفيد للأطفال بقراءة الشيخ المنشاوي، ثم تكرار صوت أطفال خلفه.




 برنامج روضة الأطفال في المنزل


هو أحد أفضل برامج تعليمية للاطفال من سن 3 سنوات بالصوت والصورة، يحتوي على دروس تعليمية للأطفال لتعليم الارقام والحروف والالوان والاشكال بالحركات التي تميزها الاطفال وتتذكرها، برنامج روضة سوف يمكن الطفل تعلم مبادئ اللغة في اسبوع واحد، حيث أنه واحد من افضل برامج تعليمية للاطفال بدون نت مجانية تماماً وسهلة للطفل، ويوفر البرنامج ما يلي:

  • تعلم نطق الارقام ومعرفة شكلها وتعلمها.
  • العاب تعليمية مناسبة للاطفال من عمر 3 سنوات لتنمية ذكائهم.
  • كتابة الأرقام العربية. وتعليم الأرقام و الاشهر الميلادية.
  • تعليم الطفل العد من 1 إلى 10، بالإضافة إلى تعلم أسماء الحيوانات والطيور وأيام الأسبوع وشهور السنة، واسماء الخضروات والفواكه.
  • يمتاز بواجهة سهلة وبسيطة للتعامل.
  • تدريس الحروف الأبجدية و أصول القراءة والكتابة السليمة للطفل حتى قبل سن الحضانة.




 برنامج Puzzle kids


تطبيق بازل كيدز من الألعاب البسيطة الممتعة للأطفال من عمر 3 سنوات فأكثر، يحتوي طريقة لبناء المهارات المنطقية لطفلك ومساعدته على التعرف على الأشكال والأنماط. من خلال لعب التطبيق التعليمي الملون مجاني، هو احد أفضل برامج تعليمية للاطفال من عمر ثلاث سنوات، يعمل من خلال مجموعة مختارة من ألغاز الكائنات بالسحب والإفلات المصممة خصيصًا للأطفال. على الطفل تجميع الأجزاء المتفرقة لتشكيل حيوان أو كائن أخر.

يمتاز بواجهة ملونة وسهلة الاستخدام ومثالية للأيدي الصغيرة يمكن لأي طفل صغير أو روضة أطفال أو طفل ما قبل المدرسة قضاء وقت ممتع مع Puzzle Kids ، ويمكنهم أيضًا جمع جوائز الملصقات والألعاب لاستكمال الألعاب!




هذه كانت مقاله اليوم ....لاتنسي عمل شير للمقاله علي مواقع التواصل الاجتماعي 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع