تحويل فودافون كاش من فوري 2022

تحول فودافون كاش من فوري
ازاي تحول فودافون كاش من فوري وما أهم المزايا!

طريقة عمل ڤودافون كاش من فوري حيث في الوقت الحالي كثرت معاملات ارسال الأموال عبر الطرق التقليدية، كان لابد من ظهور بعض الشبكات التي تسهل ارسال الاموال، أشهرها فوري وفودافون كاش، حيث تسهل تحويل الفلوس وسوف نعرض كيفية تحويل فودافون كاش من فوري..........!

تحويل فودافون كاش  من فوري 2022

نعرض لكم في هذا الموضوع....!

ازاي تحول فودافون كاش من فوري..!


تعد فودافون من أكبر الشركات المعروفة في الموبايل ونقل الداتا ومؤخرا تم اضافة خدمة فودافون كاش الي الخدمات المتميزة.

في البداية كان لابد من زيارة الفرع لتفعيل خدمة فودافون كاش (Vodafone Cash) في خطك ولابد من وجود بطاقة الرقم القومي سارية ولكن ظهرت بعض التحديثات التي من خلالها يمكنك تفعيل خدمة فودافون كاش من موبايلك لمدة 90 يوم وتكون مؤقتة حتى يتم تأكيدها من الفرع وذلك عن طريق تحميل تطبيق أنا فودافون وسوف يظهر خدمة فودافون كاش وبعدة خطوات يمكنك التفعيل وستصل اشعار بتأكيد الاشتراك .

من خلال خدمة فوري يتمكن من سحب وإيداع الأموال عن طريق محفظة فودافون كاش ، ويتم ذلك عند شحن فودافون كاش من فوري ، عندما يذهب العميل اقرب ماكينة فوري والتوجه للشخص المسئول عن الماكينة وطلب ارسال المبلغ المراد ثم يعطيه نمرة محمول الشخص المراد الارسال اليه.

امان وخدماتها


تعد أمان من شركات الدفع الالكتروني التي ظهرت مؤخرا في مصر وتنمو بشكل سريع حيث تجد اعلاناتها في كل مكان ، وقد تبعها الكثير من نقاط البيع مثل الاكشاك ومحلات الموبايل ، حيث يوجد خدمة الدعم طوال اليوم ، ومن خلال الخدمة يتواجد الحلول المصرفية مثل سداد الفواتير وتحويل الفلوس والدفع للشراء اونلاين.

ازاي تستخدم أمان في تحويل فودافون كاش....!


لا بد من طرح سؤال التاجر او الشخص المسئول عن التحويل عن امكانية تحويل الأموال من من امان لفودافون كاش (Vodafone Cash) وذلك قبل تحويل المبلغ المطلوب حتي تتمكن من نجاح تحويل فودافون كاش ، حيث يقوم الشخص المسئول عن ماكينة امان بالضغط علي خيار محفظة فودافون كاش عن طريق الخيارات المتوفرة في شاشة الماكينة.
ومن ثم يقوم بإدخال رقم فودافون المراد تحويل الاموال عليه وتأكيد الرقم ، ثم وضع المبلغ المطلوب تحويله وسوف يتأكد صاحب الرقم من تحويل النقود عن طريقاشعار بتأكيد ايداع النقود.

كيفية سحب وايداع اموال فودافون كاش من ATM...!


بعد الانتشار الكبير لماكينات ATM حيث تتواجد حاليا في معظم المناطق ATM لمعظم البنوك ، لذلك انت لست بحاجة للسحب او الايداع فقط من فروع فودافون ولكن يمكن استخدام الصراف الآلي التي تتواجد في كافة انحاء مصرفي لسحب وايداع النقود.
معظم البنوك حاليا تدعم خدمة فودافون كاش (Vodafone Cash) ، حيث يتمكن من استخدام البنوك التي تتوافر فيها :1- البنك الاهلي 2- بنك اسكندرية 3- بنك عودة 4- البنك التجاري الدولي (Cib)

ما هي فوري وكيفية التعامل معها..!فوري هي شركة لتقديم سداد الفواتير بمختلف أنواعها عن طريق ماكينة صغيرة تعطيها الشركة لنقاط البيع مثل محلات خدمات المحمول والاكشاك والسوبر ماركت وبعض الصيدليات ، وتعد اكبرشركة في مجال الدفع الإلكتروني.

البنوك والشركات الداعمة لشركة فوري هم:


  • الادارة من فوري.
  •  راية القابضة.
  • بنك الإسكندرية.
  •  البنك العربي الافريقي.
وتم تأسيس شركة فوري عام2008 ، ولقت رواجا كبيرا في السوق وحققت العديد من النجاحات بسبب توفير الوقت والجهد ، وقد حافظت مكانتها وسط الشركات التي تظهر في نفس المجال والشركات المنافسة ، حيث يوجد اكثر من 2 مليون مواطن يستخدمون خدمات فوري في مصر.

الخدمات التي توفرها فوريتتميز فوري بتقديم العديد من المميزات التي توفر الوقت والجهد :
  • سداد فواتير المحمول .
  •  شحن وتحويل رصيد.
  •  سداد فاتورة الخط الارضي أوالانترنت المنزلي.
  •  دفع فاتورة الماء أوالكهرباء أوالغاز.
  •  دفع رسوم تجديد رخصة السيارة.
  •  سداد غرامة المخالفات المرورية.
  •  دفع مصاريف التعليم.
  • يمكنك ايضا التيرع لمختلف المؤسسات الخيرية ، ولا تقتصر فوري في هذا الحد بل تقوم بسحب أو ايداع النقود عن طريق فودافون كاش وتعتير شبكة فوري من افضل الماكينات التي تعمل بالطاقة الكهربائية.


ازاي تسحب فودافون كاش من أمان


يتوفر أخذ نقود فودافون كاش عن طريق منافذ أمان من خلال اختيار محفظة فودافون كاش ، ثم اختيار ايداع نقدي من القائمة الموضحة في الشاشة ، ثم قم بإدخال نمرة الموبايل الخاص بالمحفظة ، ثم يطلب منه تأكيد رقم الهاتف ، اضغط بعد ذلك المبلغ المطلوب ايداعه وقم بتأكيد عليه من خلال الضغط علي كلمة تأكيد ، سيتم ارسال رسالة اليك بالتأكيد.
يمكن ادخال الكود *900*2# للتأكد من من نجاح عملية الإيداع من فودافون كاش، ثم يتم طباعة ايصال بنجاح العملية.

مشاكل فودافون كاشمن مشاكل أو عيوب فودافون كاش

  •  أن خدمة العملاء التابعة لخدمة كاش سيئة ، احيانا يحدث توقف مفاجئ في الخدمة ، من مشاكل الخدمة ايضا انها تقوم بدفع رسووم تحويل الاموال كل فترة ويوجد ايضا ضعف في الخدمة .
  • يوجد قيود عند السحب والايداع فقد تم وضع الحد الأقصي للإيداع يوميا وهو 6000 جنيه وشهريا 50000 جنيه وهذه مشكلة لبعض العملاء ، في بعض فروع فودافون لا تتوافر خدمة فوجافون كاش او تكون معطلة وخاصة في الفروع الغير رئيسية.
  • اذا تم تحويل الفلوس بالخطأ فلا يمكن للعميل استرجاع الاموال .


تعد خدمة فودافون كاش هي الافضل بين خدمة كاش من باقي الشركات المنافسة ، بالرغم من عيوب فودافون الا انها ليست صعبة مثل خدمات كاش الأخرى ويمكن لأي شخص الاستمتاع بها بكل سهولة ، فهي تشترك افي سداد الفواتير وشحن رصيد لأرقام فودافون من خلال رصيدك الموجود بالمحفظة.

 أكواد فودافون كاش في مصر (Vodafone Cash)

  •  كود الاستعلام عن رصيدك : *9*13#
  •  كود شحن الرصيد : *9*0#
  •  كود تأكيد طلب السحب من محفظتك: *9*1#
  • نسيت الرقم السري الخاص بمحفظتك:*9*12#
  •  خدمة عملاء فودافون كاش: 7001
تعليقات